Now Reading
شخص يقوم بترقية رام هاتف Nexus 5X من 2GB الى 4GB
1

شخص يقوم بترقية رام هاتف Nexus 5X من 2GB الى 4GB

by Ahmed Sattarأبريل 15, 2017
قبل سنة من الان تقريبا ، كانت هناك قصة نجاح جديدة في تحديث احدى مكونات هاتف نيكسوس 5 المادية ، حيث قام احد الاشخاص بإستبدال ذاكرة تخزين الهاتف و التي سعتها 32GB بذاكرة تخزين سعتها 64GB ، و كانت هذه احد الطرق للتحايل على ذاكرة الهاتف بدون الحاجة لفتحة الذاكرة الخارجية microSD .
اليوم ، قصة نجاح اخرى جاءت من موقع المطورين الشهير XDA-Developers ، حيث قام عضو يدعى Cathair2906 بتحديث الذاكرة العشوائية لهاتفه نيكسوس 5X بينما كان مضطرا لإستبدال وحدة المعالجة المركزية .
مركز خدمة العملاء لشركة LG في هونغ كونغ كانت قد تجاهلت الخدمة لاصلاح هاتفه الذي يعاني من مشكلة البوتلوب والتي اعترفت بها الشركة انها موجودة في هواتفها ، مما دفع الشخص الى حل هذه المشكلة بيده حيث توجه الى احد المصلحين التقنيين في الصين ، و انه لطالما يجب ان يقوم بإستبدال وحدة المعالجة المركزية لكي تُحل المشكلة اقترح المصلح على وجوب استبدال الذاكرة العشوائية لانها جزء من وحدة المعالجة المركزية ، فقام بإستبدالها بذاكرة حجمها 4GB .
الان اصبح هناك هاتف نيكسوس 5X بذاكرة عشوائية 4GB ، و هذه بعض الصور الملتقطة من ضبط الهاتف ، علما ان الشخص تمكن من تحديث الهاتف هوائيا الى اصدار 7.1.2 بدون اي مشاكل حيث عمل كل شيء كما ينبغي الى الان .
ما هو رايك؟
اعجبني
93%
لم يعجبني
7%
1 Comments

Leave a Response