الرئيسية
Now Reading
حملها الان ، لعبة Animal crossing تحصل على 15 مليون تحميل باسبوع واحد
0

حملها الان ، لعبة Animal crossing تحصل على 15 مليون تحميل باسبوع واحد

by Mustafa Al-Zubaidyنوفمبر 28, 2017

كنت المسؤول، حتى تتمكن من تزيين المخيم الخاص بك ولكن تريد! جعلها ممتعة، وجعلها لطيف، وجعلها رياضي-والامر متروك لكم لصياغة هذا النوع من الأثاث ووسائل الراحة التي من شأنها أن تجعل مخيم الخاص بك يجب أن نرى للحيوانات زيارة المنطقة.

خطوات إنشاء أفضل المخيم الخاص بك
– مساعدة الحيوانات كما يمكنك استكشاف!
أثناء زيارة المواقع الترفيهية المختلفة، سوف تلتقي الحيوانات الجديدة التي يمكن أن تستخدم القليل من المساعدة. أنها سوف تكون تبحث عن الأسماك والفاكهة، والبق، وغيرها من الأشياء للحصول على مغامراتهم التخييم بدأت، وعند مساعدتهم على الخروج، سوف تكسب أجراس والمواد الحرفية في المقابل!

– أثاث الحرفية ووسائل الراحة
المواد الحرفية تكسب من خلال تلبية طلبات الحيوانات يمكن استخدامها لصياغة جميع أنواع الأثاث ووسائل الراحة لموقع المخيم الخاص بك.

مجرد فتح القائمة كرافت ووضع النظام مع سايروس، بارع المجهد من ري الذيل على الطريق. ثم الجلوس والانتظار! أو، إذا كنت في عجلة من امرنا، يمكنك نقل طلبك إلى الجبهة جدا من خط باستخدام تذاكر ورقة. يمكنك شراء تذاكر ورقة مع المال الحقيقي، أو كسب لهم من خلال اللعب العادية.

– كامبسيت الخاص بك. طريقك.
فرحة معبر الحيوان: لعبة مخيم الجيب هو خلق مساحة التي تناسبك وأسلوب حياتك.

المخيم الخاص بك يمكن أن يكون أي شيء تريد من الفضاء التقليدي الذي يحتفل الطبيعة إلى منزل متعة مبهرج مع الحفلات الموسيقية وركوب الخيل. الامر يرجع لك!

يمكنك أيضا تخصيص كامبر الخاص بك، زيارة المعسكرات أصدقائك للحصول على أفكار لوحدك، والتعرف على أصدقاء الحيوانات الجديدة كما يمكنك استكشاف المناطق الترفيهية!

– الحيوانات المضيف في المخيم الخاص بك
كما تنمو صداقاتك مع الحيوانات المختلفة، وأنها سوف ترغب في زيارة المخيم الخاص بك. الحرفية وتزيين مع العناصر المفضلة لديهم، وعليك أن تكون قادرا على استضافتها وقتما تشاء، حتى لو قمت بتغيير ما يصل الزينة الخاصة بك تماما!

ملاحظة: هذه اللعبة هو تحميل مجاني مع المشتريات في التطبيق.

ملاحظة: مطلوب اتصال إنترنت مستمر للعب معبر الحيوان: مخيم الجيب.
قد يتم تطبيق رسوم البيانات الخلوية.

APKPure-www-1.android4iraq.com-.png

What's your reaction?
Love It
0%
Interested
0%
Meh...
0%
What?
0%
Hate It
0%
Sad
0%
About The Author
Mustafa Al-Zubaidy

اترك رد